~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتدى عيون العرب ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~
يا ضـيًـفْـنـآ الـكـرًيـٌم

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت عيون العرب | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

ادارة عيون العرب
يا ضـيًـفْـنـآ الـكـرًيـٌم

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت عيون العرب | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

ادارة عيون العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ღ ღ لــســــنـــا الــوحــيــديـــن و لــكنـنــا الأفـــضـــل ღ ღ

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يا ضـيًـفْـنـآ الـكـرًيـٌم لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ منتديات عيون العرب| | أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..! لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]
: با عرض سلام خدمت تمامي دوستان و بازديدکنندگان محترم ، اميدوارم که لحظات خوب وخوشي را با مرور مطالب اين انجمن نوشت تجربه کنيد ::.

كريستيانو رونالدو يصرخ: الفريق 11 لاعبا وليس أنا فقط

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشق القران

كريستيانو رونالدو يصرخ: الفريق 11 لاعبا وليس أنا فقط 1_1292954151
عاشق القران

عدد المساهمات~ : 934
نقاط~ : 1762
العـمـر~ : 28
عـنـي~ : السعودية - جدة
انـــــــا~ : ذكر
البـلـد~ : كريستيانو رونالدو يصرخ: الفريق 11 لاعبا وليس أنا فقط Afghanistank
عـمـلـي~ : منشد
الـمـزاج~ : مستانسة
وســام : كريستيانو رونالدو يصرخ: الفريق 11 لاعبا وليس أنا فقط 1_01295648188
وسام : كريستيانو رونالدو يصرخ: الفريق 11 لاعبا وليس أنا فقط 100
الأوسمة~ : كريستيانو رونالدو يصرخ: الفريق 11 لاعبا وليس أنا فقط 1_01290979879
الاوسمه~ : كريستيانو رونالدو يصرخ: الفريق 11 لاعبا وليس أنا فقط 12958820301
لاعبك المفضل : باولو جورج
فريقك المفضل : اتحادي
MMS~ : سبحان الله

كريستيانو رونالدو يصرخ: الفريق 11 لاعبا وليس أنا فقط Empty
مُساهمةموضوع: كريستيانو رونالدو يصرخ: الفريق 11 لاعبا وليس أنا فقط   كريستيانو رونالدو يصرخ: الفريق 11 لاعبا وليس أنا فقط Emptyالأحد يونيو 13, 2010 11:39 am

اشتكى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والبرتغال من الضغوط الجماهيرية والإعلامية في بلاده، حيث يعوّل عليه الجميع للذهاب بعيدا في المونديال وربما الفوز باللقب للمرة الأولى. حمادي القردابو يروي الحكاية عبر صدى الملاعب:

"هو من تعول عليه الجماهير البرتغالية لإسعادها بإنجاز مونديالي، هو النجم الأكثر شهرة في البرتغال، وهو من أروع لاعبي كرة القدم في العالم هذه الأيام.

كريستيانو رونالدو فلتة كروية أدارت الرقاب منذ بدايتها مع مانشستر يونايتد، في إنجلترا أبدع وسحر وفعل كل شيء، وفاز بكل شيء، ومع منتخب البرتغال اقترب من لقب أفضل لاعب واعد في مونديال ألمانيا بعد أن ودع من نصف النهائي.

كريستيانو رونالدو أول أفضل على جميع المستويات قبل عامين، أفضل لاعب وأفضل هداف في دوري أبطال أوروبا، وأفضل لاعب في العالم، وهو صاحب الكرة الذهبية لمجلةfootball France، وهو من أمتع وأبهر، وهو من ملأ جماهير ملعب سنتياجو برنباو فقط لتستقبله جماهير النادي الملكي ولترحب به، وهو صاحب أغلى صفقة انتقال.

تنازل لميسي عن الصدارة، إلا أنه قد يستردها سريعاً إن نجح مورينيو في إعادة ريال مدريد إلى القمة وإن انتهت مغامرة جنوب إفريقيا بنجاح.

مهاجم هداف سريع قوي ومتكامل، مزاياه بالجملة، وموهبته لا يختلف فيها اثنان، فقط انتظروه لأنه يلعب يمتع ويستمتع ويفوز فقط."

من جانبه، علق الكابتن فهد خميس ضيف البرنامج بقوله: "هو عم بيقول إنه بيشعر بضغط من الجمهور إنه الفريق 11 لاعب مش لاعب أنا لحالي، بيقول الضغط مع المنتخب غير مع النادي، لأنه متعود يلعب تحت الضغط بس مع المنتخب الناس كلها بدها كأس العالم ها المرة".
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: كريستيانو رونالدو يصرخ: الفريق 11 لاعبا وليس أنا فقط   كريستيانو رونالدو يصرخ: الفريق 11 لاعبا وليس أنا فقط Emptyالأحد يونيو 13, 2010 2:10 pm

مشكووووور ع الموضوع الحلو

منتظرين إبداعاتك
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: كريستيانو رونالدو يصرخ: الفريق 11 لاعبا وليس أنا فقط   كريستيانو رونالدو يصرخ: الفريق 11 لاعبا وليس أنا فقط Emptyالأحد يونيو 13, 2010 2:26 pm

مشكوررر علي الخبر
كرستيانو رونالدو

كرستيانو رونالدو

عدد المساهمات~ : 1973
نقاط~ : 3271
العـمـر~ : 30
عـنـي~ : حاكم قارة الزرقاء
انـــــــا~ : ذكر
البـلـد~ : كريستيانو رونالدو يصرخ: الفريق 11 لاعبا وليس أنا فقط Espagneq
عـمـلـي~ : لاعب
الـمـزاج~ : مستمتع
وســام : كريستيانو رونالدو يصرخ: الفريق 11 لاعبا وليس أنا فقط 100
وسام : كريستيانو رونالدو يصرخ: الفريق 11 لاعبا وليس أنا فقط 1_01290982053
الأوسمة~ : كريستيانو رونالدو يصرخ: الفريق 11 لاعبا وليس أنا فقط 22
الاوسمه~ : كريستيانو رونالدو يصرخ: الفريق 11 لاعبا وليس أنا فقط 12730083231
لاعبك المفضل : كرستيانو رونالدو
فريقك المفضل : مشجع ريال مدريدي

مُساهمةموضوع: رد: كريستيانو رونالدو يصرخ: الفريق 11 لاعبا وليس أنا فقط   كريستيانو رونالدو يصرخ: الفريق 11 لاعبا وليس أنا فقط Emptyالسبت نوفمبر 20, 2010 8:05 pm

كريستيانو رونالدو يصرخ: الفريق 11 لاعبا وليس أنا فقط 20090507_134948_3Thank_you_73hh

كريستيانو رونالدو يصرخ: الفريق 11 لاعبا وليس أنا فقط
صفحة 1 من اصل 1